الرئيسية / أهم الاخبار / خالد جلال يطمئن على جنش ويدعمه بعد تعرضه للإصابة مع منتخب مصر

خالد جلال يطمئن على جنش ويدعمه بعد تعرضه للإصابة مع منتخب مصر

 

أجرى خالد جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، اتصالا هاتفياً بالحارس محمود عبد الرحيم جنش، حارس الفريق ومنتخب مصر، للاطمئنان عليه بعد تعرضه للإصابة بقطع وتر “اكليس” خلال مران الفراعنة امس الجمعه،.

 

وكشف خالد جلال لحارس الزمالك، عن حزنه الشديد للإصابة التي تعرض لها، لأنه افضل حارس مرمى في الكرة المصريه ويعتبره حارس مصر الأول رغم عدم مشاركته في بطولة أمم إفريقيا.

 

وأكد المدير الفني للزمالك، لمحمود جنش بأن إصابته خسارة كبيرة للزمالك ومنتخب مصر، في ظل تألقة ومستواه المميز وادائه العالي ، موضحا له بأن إصابته تسببت في صدمة قوية للجهاز الفني في ظل استعدادا الفريق لخوض مباريات في غاية الأهمية خلال المرحلة المقبلة.

 

وأوضح جلال لحارس الزمالك المصاب، ثقته الكبيره في عودته من الإصابة أفضل واقوي في ظل روح التحدي وقوة الشخصيه والروح العالية التي يتمتع بها،، مشيراً له بأن الجميع بداية من الإدارة وزملائه والجهاز الفني والجماهير يدعمونه  للعودة سريعاً الي الملاعب بعد اجرائه للعملية الجراحية.

 

من ناحية أخرى، أكد خالد جلال ثقته في أيمن طاهر، مدرب حراس الفريق، لتجهيز الثلاثي عماد السيد وعمر صلاح ومحمود عبد المنصف، خلال المرحلة المقبلة لتعويض غياب جنش الحارس الأساسي للفريق، خاصة في ظل استعدادا الفريق لخوض مباريات قويه بعد نهاية بطولة الأمم الأفريقية، بداية من شهر يوليو المقبل.

Please follow and like us:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*