الرئيسية / أهم الاخبار / العريبى اول حكمة تونسية تدير منافسات كرة السلة بالالعاب العالمية للاولمبياد الخاص بابوظبى

العريبى اول حكمة تونسية تدير منافسات كرة السلة بالالعاب العالمية للاولمبياد الخاص بابوظبى

العريبى اول حكمة تونسية تدير منافسات كرة السلة بالالعاب العالمية للاولمبياد الخاص بابوظبى

 

عاطف عبد العزيز
وجه نسائى عربى يظهر فى ملاعب كرة السلة أبوظبى 2019 خلال الالعاب العالمية للاولمبياد الخاص والتى تقام فى الفترة من 14وحتى 21 مارس الحكم التونسى عبير العريبى بنت مدينة المنستير والمتخرجة من كلية العلوم قسم الكيمياء الاساسية اضافة الى دراستها هندسة الاساليب الكيميائية ومارست العريبى كرة السلة فى سن ال12 سنة حتى سن ال17 برفقة اختها التي تصغرها بسنة بالجمعية النسائية بقصيبة المديوني وحاليا مازالت اختها تمارس اللعبة بنفس النادى .
وإختارت العريبى مجال التحكيم بفضل شغفها بمجال قانون كرة السلة والذى تعتبرة عالما كبيرا ليس لة نهاية كما إن التحكيم يتناسب مع شخصيتها والذى تعتبرة اساسا نوع من الفن.
وتدين عبير بالفضل لجميع لكل شخص من أساتذتها وزملائها فى الملعب فجميعهم كان لهم دور إيجابى فى تقدم وتطوير أدائها فى الملعب وترى عبير أن تحكيم مباريات الرجال أسهل من تحكيم مباريات السيدات لان تقبل الرجال للقرارات التحكيمية أفضل من السيدات .. واصعب مباراة حكمتها عبير كانت اخر عام 2017 مباراة ودية ممتاز أ رجال بين الاتحاد الرياضي المنستيري و الملعب النابلي و كانت من احسن المباريات التى أدارتها وإشاد بها الجميع بالقرارات السليمة والتحركات الصحيحة .
وتعيش عبير العريبى بالقاهرة حيث كانت لكرة السلة الفضل فى تعرفها على زوجها لاعب كرة السلة أمير حسنين وهو لاعب سابق في نادي الترسانة لسنوات طويلة فى كرة سلة و نادي الداخلية.

Please follow and like us:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*