الرئيسية / أهم الاخبار / هومنتمن لبنان يتوج بلقب البطولة العربية بالفوز علي الاهلى

هومنتمن لبنان يتوج بلقب البطولة العربية بالفوز علي الاهلى

كتب / اسلام عودة

توج فريق نادى هومتمن اللبناني بلقب البطولة العربية لكرة السلة سيدات رقم ٢٠ بالفوز علي الاهلى في المباراة النهائية والتى ينظمها النادى الاوليمبى علي الصالة المغطاة وشهد عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية، المباراة النهائية في البطولة العربية للأندية لكرة السلة سيدات رقم ٢٠، على ملعب الصالة المغطاة بالنادي الأوليمبي السكندرى، وذلك بحضور اللواء اسماعيل عبد الله القرقاوي رئيس الاتحاد العربي لكرة السلة، والعميد عبد الله شلبي الأمين العام للاتحاد العربي، والدكتور مجدي أبو فريخة رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة، والاستاذ عمرو مصيلحى ، عضو مجلس اتحاد الكرة المصرى ، والدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة، والمهندس طارق السيد رئيس النادي الاولمبي بالإسكندرية والاستاذ محمد مصيلحي. ، رئيس نادى الاتحاد السكندرى .

من الجدير بالذكر أن البطولة العربية التي استضافها النادي الأولمبي المصري بالإسكندرية في الفترة من ٢٣ حتى ٣١ أكتوبر الحالي، شارك بها ٨ أندية عربية هم؛ نادي الأهلي المصري والنادي الأوليمبي من مصر، ونادي هومنتمن من لبنان ـ والمجمع البترولي من الجزائر ، والنصر من الامارات ، والامل من تونسي، ونادي الجيش الملكى من المغرب، والفحيص من الأردن.

وحصل فريق نادى الفحيص علي المركز الثالث بعد الفوز علي الامل التونسي في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع قبل مباراة نهائى البطولة .

Please follow and like us:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*