الرئيسية / عربي / بطولات عربية / اللبنانى / لبنان…انطباعات اللاعبين بعد مباراة الاجتماعي والأنصار

لبنان…انطباعات اللاعبين بعد مباراة الاجتماعي والأنصار

كتب- احمد غربي

بعد انتهاء مباراة الاجتماعي والأنصار بالتعادل الايجابي بهدفين لمثلهما تحدث كل من لاعبي الاجتماعي مصطفى كمال الدين و وائل بياض ولاعبي الانصار حسن شعيتو وربيع عطايا لمراسل السبورت هادي الوزواز واعطوا انطباعاتهم عن المباراة.
– مصطفى كمال الدين: ” سيطرنا على اجواء المباراة وكنا الطرف الافضل بشهادة الكل وبإمكان الجميع التأكد من ذلك عند مشاهدة لقطات المباراة ولكن كالعادة الظلم التحكيمي واحتساب ضربة جزاء غير صحيحة قبل 5 دقائق من النهاية ادت الى خسارة 3 نقاط مهمة ولكن الفريق سيثبت للجميع في المباريات القادمة انه من الفرق الصعبة في الدوري”.
– وائل بياض:” نأسف على الاداء التحكيمي السيء في لبنان ونطالب الاتحاد بتعيين حكام جدد مكان الحكام الحاليين لأن ظلم التحكيم والأخطاء اصبحت متكررة معنا، دخلنا المباراة بشكل ممتاز وكنا نستحق الخروج بعدد من الاهداف في الشوط الاول اما في الشوط الثاني فقد حدث ما حدث من ظلم تحكيمي ادى الى خسارة نقطتين غالتين والى عصبية الجمهور الذي لا نلومه بعد احتساب ضربة جزاء لا اساس لها من الصحة”.
– ربيع عطايا: ” كالعادة لم نقدم مباراة بالمستوى المطلوب ومازال مستمر نزيف النقاط مما يؤكد وجود ثغرة في الفريق توفقنا في التسجيل اولا ولكن استطاع الاجتماعي في العودة الا اننا نجحنا في العودة في الدقائق الأخيرة وتعديل النتيجة والحصول على نقطة افضل من لا شيء لكن علينا في المباريات القادمة السعي والعمل للحصول على النقاط الثلاث”.
– حسن شعيتو: ” الشوط الأول كان شوطا للنسيان لكن دخلنا الشوط الثاني واستطعنا تسجيل الهدف الاول الا ان شباكنا تلقت هدفين قاتلين ولكن الحمدلله نجحنا في ادراك التعادل والعودة بنقطة مهمة من طرابلس”.

Please follow and like us:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*