الرئيسية / الرئسية / عالمى / بطولات عالمية / كأس اسيا / السركال يطالب نجوم الأبيض بمضاعفــــــــــة الجهد في كانبيرا

السركال يطالب نجوم الأبيض بمضاعفــــــــــة الجهد في كانبيرا

كتب – احمد مكاوى

طالب يوسف السركال رئيس اتحاد الكرة الاماراتى، لاعبي منتخب الامارات بمضاعفة الجهد وزيادة التركيز خلال الفترة المقبلة، من أجل مواجهة تحديات نهائيات آسيا التي انطلقت اليوم في أستراليا، والسعي إلى تقديم أقصى جهد خلال هذه البطولة القارية الكبرى التي يشارك فيها معظم لاعبي الجيل الحالي للمرة الأولى..

وأكد السركال خلال لقائه مع اللاعبين ومصافحتهم لهم بعد الحصة التدريبية التي أقيمت مساء أمس، ثقته الشخصية في لاعبي الأبيض وانهم على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم، وحرصهم على مواصلة تحقيق الإنجازات وإسعاد جماهيرهم.

وأكد يوسف السركال للاعبين أن مباراة الفريق الأولى أمام قطر تحتاج إلى مزيد من الجهد بحكم التنافس بين فريقين من دول الخليج، ما يطفى على اللقاء خصوصية، وقال ثقتنا كبيرة في الجهازين الفني والإداري في التعامل مع مباراة الافتتاح بشكل متميز ويتناسب مع أهميتها، كمباراة أولى للفريقين في مشوار البطولة، حيث الرغبة عارمة في تحقيق نتيجة إيجابية تعزز من طموح الفريقين في اجتياز المرحلة الأولى.

حرص يوسف السركال وعدد من أعضاء مجلس الإدارة على حضور مران الفريق الذي أقيم مساء امس على الملعب الفرعي ديكن في مدينة كانبيرا العاصمة الاسترالية، على الرغم من مشقة السفر وطول الرحلة ووصول البعثة الإدارية إلى المدينة في الساعات الأولى من الصباح..

حيث تركز المران في بدايته علي بعض الجوانب البدنية، ثم بعض الجمل التكتيكية ومراكز اللعب المختلفة، وشارك في المران جميع لاعبي الفريق، وظهر الجميع بمستوى فني وبدني عال يبشر بالخير.

 

Please follow and like us:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*