الرئيسية / أهم الاخبار / المنتخب القطري يستعد بقوة لنصف نهائي خليجى22

المنتخب القطري يستعد بقوة لنصف نهائي خليجى22

كتب – احمد مكاوي

أدى المنتخب القطري مرانه قبل الاخير يوم الجمعة على ملعب نادي الرياض استعدادا لمواجهة عمان في نصف نهائي بطولة خليجي 22 بالعاصمة السعودية الرياض يوم الاحد المقبل . 
وشهد المران غياب اللاعبين كريم بوضياف وابراهيم ماجد و حسن الهيدوس بالاضافة للمصاب بلال محمد حيث قرر المدرب جمال بلماضي منحهم راحة من المران خوفا من اصابتهم بالاجهاد بعد مشاركتهم في مباريات منتخبنا الوطني امام السعودية واليمن والبحرين في الدور الاول .
وحرص الجهاز الفني على تدريب اللاعبين على عدد من الجمل الفنية واللعب من لمسه واحدة لضمان البناء السريع للهجمات .
وبحسب موقع الكاس بدى واضحا من خلال المران نية الجهاز الفني الدفع باللاعب مهدي علي في مركز قلب الدفاع لتعويض غياب بلال محمد فيما سيعود اللاعب محمد موسى لمركز الظهير الايمن .
واغلق الجهاز الفني لمنتخب قطر المران ورفض اجراء اي تصاريح اعلامية مع اللاعبين فيما تحدث علي الصلات المنسق الاعلامي عن المواجهة المرتقبة امام المنتخب العماني وقال انها ستكون مباراة قوية قياسا بما قدمه المنتخب العماني في المجموعة الثانية وفوزه الكبير بخماسية على المنتخب الكويتي .
واكد ان المنتخب العماني لديه لاعبين متميزين على راسهم الحارس علي الحبسي الذي له دور كبير مع المنتخب العماني لما يمتلكه من مستوى متميز .
وقال ان الحسابات ستكون مختلفة في مواجهة نصف النهائي لا سيما وانه لا يوجد اي مجال للتعويض بعكس مباريات الدور الاول مشيرا الى ان التركيز سيكون اعلى ولن يكون هناك مجالا لاهدار الفرص .
الى ذلك ، يقوم الجهاز الفني ولاعبين قطر يوم السبت بمشاهدة المباراة الاخيرة للمنتخب العماني امام نظيره الكويتي من اجل الوقوف على نقاط القوة والضعف في صفوف عمان .

Please follow and like us:

2 تعليقان

  1. Hello, its nice post concerning media print, we all know media is a wonderful source of facts.

  2. What’s up, everything is going nicely here and ofcourse every one is sharing data, that really fine, keep up writing.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*